منتديات عرب بي اس بي |
|
| تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
konvict المدير العام
عدد الرسائل : 1027 العمر : 16 خبرتك في الـpsp : محترف اجهزتي : psp,xbox360 gamer tag : gamer tag 2 : تاريخ التسجيل : 21/06/2007
| موضوع: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الإثنين يونيو 16, 2008 12:10 pm | |
| تركتنا قصة Gears of War الأولى مع عدد كبير من الأسئلة حول بعض القضايا المتعلقة بهذه الحرب . فعلى سبيل المثال , لماذا كان Marcus Fenix مسجونا في بداية اللعبة ؟ من هي المرأة التي كان يبحث عنها Dominic Santiago ؟ ولماذا بدأت هذه الحرب أصلا في كوكب Sera ؟ ومن هي الشخصية التي ظهرت في مشهد من اللعبة وتتبع أحد جماعات ( اللوكس ) ؟ هل هي ملكتهم الأصلية ؟ والكثير من الأسئلة سنجيب عليها هنا , ولكن بالطبع ستبقى بعض الأسئلة سرا لن يتم كشفه إلى عند صدور Gears of War 2 . كوكب Sera .
هو الكوكب الذي جرت عليه أحداث Gears of War وأيضا ستجري عليه أحداث قصة Gears of War 2 . فقد كان من أجمل الكواكب على المجرة , وكان نسخة مستقبلية لكوكب الأرض . ويسكن هذا الكوكب البشر ومخلوقات اللوكس ( التي لم يكن لها دافعية للهجوم ذلك الوقت ) . ولكن ما أن تم اكتشاف تلك المادة الكيميائية وتحويلها إلى مصدر طاقة قوي ورخيص التكلفة والتي يطلق عليها ” Imulsion ” إلا وبدأت الحكومات والدول بالتعارك لمدة 79 سنة للحصول على حقهم من مصدر الطاقة هذا حتى ضعفت قواهم وظهر التباين بين الدول حيث أصبح هناك دول فقيرة جدا ودول غنية فقط . وبهذا استغل ( اللوكس ) هذه الفترة وقاموا بشن هجوم ساحق وموحد وقضوا على جميع مدن كوكب Sera واحدة تلو الأخرى . وبهذا تم عقد اتفاقية بين الجنس البشري لردع هذا الهجوم وهو ما سمي باتفاقية ” ائتلاف الحكومات الموحدة ” والتي يرأسها القائد Chairman . ( مادة Imulsion )
كان المسئول الأول عن هذه الحرب هي العالمة ” Helen Cooper ” والتي استطاعت أن تحول ” Imulsion ” من مادة غير مفيدة على الإطلاق إلى مصدر طاقة رئيسي عالي الجودة ورخيص التكلفة بواسطة طريقة أطلق عليها ” Lightmass Process ” . ولهذا السبب اخفضت أسعار بيع الطاقة بشكل كبير حتى وصلت وتسببت بحرب السبعين سنة بين الأمم . وهي الحرب التي تسمى ” Pendulum Wars ” . ( بعض الأسلحة الجديدة المستخدمة من قبل مخلوقات Kantus ) من هو مؤسس ” ائتلاف الحكومات الموحدة ” ؟هو ” Alexiy Desipich ” وهو عالم سياسي واقتصادي كرس حياته لبناء هذه المنظمة والتي تتبنى ثمان صفات هي ( الولاء , الاجتهاد , الطهارة , الصدق , الإنسانية , الشرف , الإيمان , النظام ) . ولم يكن لهذه المنظمة أعمال تذكر قبل حرب الـ ” Pendulum ” . إلى أنه وبعد بدأ الحروب بين الدول أدت هذه المنظمة عملها على أكمل وجه بحيث تحاول التقريب بين وجهات النظر وتساعد على حل الأزمات إلى أن نجحت وقامت بتكوين مجموعات أطلقت عليها ” Gears of War ” . حيث أن كلمة ( Gears ) تعني مجموعة صغيرة يتكون عدد أفرادها من 4 – 5 أشخاص على غرار فرقتين Alpha و Delta . أما كلمة ( War ) فتعني الحرب . وهي تلك المجموعات التي تقوم بمحاربة قوات ( اللوكس ) إضافة إلى مساعدة ما تبقى من المواطنين بعد حرب بين الحكومات استمرت لـ 79 سنة , وما أن تنفس الصعداء لحكومات ودول كوكب Sera إلا أن تفاجئوا بلعنة أخرى أصابتهم وهي حرب ( اللوكس ) والذي استغلوا ضعف البشر ليقوموا بالاستحواذ على مصدر الطاقة ” Lightmass Process ” وقتلهم للناس لسبب غير معروف حتى الآن بشكل واضح . ربما لطبيعة خلقهم وهو الأقرب . ( مخلوق الـ Corpser ) يذكر أن كوكب Sera تواجد به 3 أصناف من الناس وذلك مع بدأ الحرب . هم أعضاء قوات التحالف , و قاطني منطقة / ملجأ ” Jacinto ” وهو المكان الوحيد في الكوكب الذي لم يستطع ( اللوكس ) اختراقه من تحت الأرض بمساعدة المخلوق الضخم ” Corpsers ” وذلك بسبب طبيعة جدرانه الصخرية والتي تحتوي على مادة صلبة جدا , إضافة لسدهم كل الطرق الأخرى المؤدية للداخل بغاز الأعصاب القاتل . أما الصنف الأخير وهو الثالث وهم المواطنون المساكين الذين لم يحالفهم الحظ بدخول هذا الملجأ وبقوا داخل المدن وحيدون ومنعزلون عن البقية . ولهذا تعتبر أحد مهام قوات التحالف هي إنقاذهم . ( منطقة Jacinto قبل أن يصيبها الدمار )( منطقة Jacinto بعد أن أصابها الدمار ) تبدأ قصة Gears of War 2 بعد ستة أشهر من حادثة تفجير كهوف ( اللوكس ) بواسطة قنبلة ” Lightmass ” والتي استعمل فيها مصدر الطاقة الجديد والتي أردت الآلاف الأموات من قوات ( اللوكس ) وذلك بنهاية قصة الجزء الأول . وظن الجميع أنهم انتصروا وحققوا نجاحا كبيرا , إلا أنه ولسوء الحظ ستتسبب القنبلة التي انفجرت بإطلاق غازات مسمومة قوية التأثير تصيب البشر بمرض اسمه ” صدأ الرئة ” , وبهذا تقل فرص بقاء الجنس البشري وعدم انقراضه . وعلى الطرف الآخر , سيكون تكاثر مخلوقات ( اللوكس ) بازدياد سريع جدا وذلك نتيجة تأثير بيولوجي أصاب جيناتهم جعلهم يتكاثرون بسرعة . ونتيجة لها فقد دمرت العديد من المدن بفعل سلاح غير معروف لأحد جماعات ( اللوكس ) والتي خلقت ثقوب ضخمة جدا لتكون ممرا لهم من تحت الأرض إلى سطحها . وبهذا لم يبقى سوى منطقة ” Jacinto ” المحمية والتي أدركت قوات التحالف أنها لن تصمد طويلا أمام محاولا ( اللوكس ) لاختراقها . حيث أنه يتوجب عليهم أن يتخذوا قرارا حاسما وهو بنفس الوقت يعتبرونه ( بائسا ) ويخرجوا لمواجه الأعداء . ولكن يجب عليهم أن يذهبوا هم لإنهاء هذه الحرب وذلك بالبدء من مكان تحت الأرض , وليس أن ينتظروا قدوم ( اللوكس ) ليخرجوا عليهم . الشخصيات الجديدة
Tia Kaliso : بينما لا يزال كل من Bird و Cole يمثلان دور كبير في قصة Gears of War 2 , إلا أنهما لن يكونوا مع فرقة ( دلتا ) في بداية اللعبة . فسيكون هناك أحداث مختلفة تحدث أثناء القصة وحتى ذلك الحين سيظهر الاثنان لاحقا . وبهذا يجب عليك أن تقابل أحد الشخصيات الجديدة في اللعبة ولعل أبرزها هو ” Tia ” ذلك المقاتل الذي عاش بين لحظات رعب عديدة وهو من الأشخاص الذي يميلون للجانب الروحي – الديني . ولعله يضيف نوعا من الروحانية إلى أعضاء ( دلتا ) أثناء مغامرتهم . Chairman Prescott : طرحت العديد من الأسئلة حول إذا ما كان رئيس Marcus هو المسئول الأول والقائد على حكومات البشر والتي اتحدت لمواجهة خطر مخلوقات ( اللوكس ) . حسنا , ظهر أن ” Hoffman ” ليس إلا القائد العسكري الثاني تحت القائد الأول ” Chairman ” والمسئول عن اتخاذ ذلك القرار الحاسم بمحاربة ( اللوكس ) والحفاظ على الحياة البشرية . فهو القائد لـ ” COG ” واختصار لـ (The Coalition of Ordered Governments ) أي ائتلاف الحكومات الموحّدة والذي سيقوم بإلقاء خطاب حماسي في افتتاحية الإصدار الجديد وذلك أمام الجنود مبينا لهم المهمة الانتحارية التي سيخوضونها . Dizzy : في خلال المواجهات اللا منقطعة مع جماعات ( اللوكس ) والتي أطاحت بالعديد من قوات ائتلاف الحكومات الموحدة من جرحى وموتى . وبطريقة ما وأثناء أداء عملية الإنقاذ ” Operation Lifeboat ” تم إحضار دماء جديدة لفريق ( دلتا ) , حيث نتج عن هذه العملية إنقاذ أحد العائلات من الغرق في البحر وجلبهم إلى منطقة الأمان والحماية التابعة لقوات الحكومات الموحدة . وكرد للجميل , قام عدد من افراد تلك العائلة بالانضمام إلى قوات التحالف وكان من ضمنهم ” Dizzy ” والذي ألتحق بفريق ( دلتا ) والذي يملك رافعة ضخمة يطلق عليها دائما بـ ” Bitty ” كاسم محبب لديه . والتي سيتم استخدامها للذهاب لأعلى أحد الجبال في مهمة ببداية اللعبة قد تكون إنقاذ زوجة Dom . ( عربة الـ Derrick المتطورة ) Maria Santiago : عندما أعلن عن ” Emergence Day ” أو يوم الطوارئ لكوكب ” Sera ” حينما ظهر أول هجوم ساحق لمجموعات ( اللوكس ) , اعتقد وبشكل قاطع أن زوجة Dom قد ماتت منذ الهجوم الأول . ففي ذلك اليوم قد قتل جميع أطفالها وبذلك أصبحت غير قادرة على التحمل ولم تستطع أن تجمع قواها نتيجة تلك الصدمة التي حلت بها . لهذا قد ظلت الطريق ولم تعرف أي هي أو من تكون , ولهذا السبب لم يجدها زوجها Dom في القاعدة المحمية للمواطنين عندما ذهب للتحقق عن ذلك . وبهذا يصبح هدف Dom الرئيسي في الإصدار الثاني من Gears of War هو البحث عن شريكته حياته وحبه الأول , وستأخذ هذه القصة حيزا كبير من الحبكة الدرامية العامة للعبة . ففي بداية اللعبة ستخبرك ” Anya ” أنها قد تكون عرفت مكان زوجة Dom وهي مختبأه بأحد المستشفيات في قرية صغيرة اسمها ” Landwon ” وتقع خلف أحد الجبال . حيث لم يحالفها الحظ بالذهاب لمنطقة ” Jacinto ” ولهذا يضطر Marcus و Dom الخروج والذهاب لاستكشاف الأمر ولكنهم يصادفون غزو مكثف من ( اللوكس ) يجبرهم على الهروب لأسفل أنفاق المدينة . ( Burmak على اليسار ) | |
| | | konvict المدير العام
عدد الرسائل : 1027 العمر : 16 خبرتك في الـpsp : محترف اجهزتي : psp,xbox360 gamer tag : gamer tag 2 : تاريخ التسجيل : 21/06/2007
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الإثنين يونيو 16, 2008 12:12 pm | |
| فقرة أفضل وأسوء ( 10 ) عندما تستقر Gears of War II على رفوف المحلات التجارية في نوفمبر القادم فإنها ستكون ضخمة . فعندما نفكر في سلاسل لها صيتها الكبير حول العالم فإننا نذكرHalo , Grand Theft Auto , Gran Turisom , Call of Duty وغيرها , ولكن عندما يأتي الحديث عن Gears فإننا نستطيع أن نضمها الآن إلى سلسلة تلك الألعاب . على أي حال, فإننا هنا في NG4A..com قمنا بترجمة أشهر مقال نشر على الانترنت يتعلق بـ ( 10 ) أشياء إذا تواجدت في Gears of War 2 فإنه ستجعل من الإصدار يظهر بشكل أفضل . اختيارات أكثر للتحكم بالعرباتلن نكون الوحيدين الذي يفكرون بطريقة التحكم بالعربات في Gears of War . فمحاولة قتل طيور الـ ” Kurll ” بواسطة إشعاع ضوئي ليست بتلك الفكرة الممتعة , ولهذا نتوقع ظهور أفكار أفضل في الإصدار القادم . بالفعل قد كشفت مجلة GameInformer عن أحد العربات المتطورة في Gears of War 2 . فإذا نظرنا في واقع الإصدار الأول نرى أنه لا يحتوي على مساحات واسعة وكافية للتحكم بالعربات وقيادتها بحرية عدا مستويات محدودة . لهذا على Epic أن تفكر مليا في إضافة عناصر إثارة إضافية إلى السلسلة بوضع عدد من العربات القابلة للقيادة والتحكم بها من قبل لاعبين أو أكبر . بيئات متنوعة الألوان
لقد أحببنا مظهر Gears of War العام , ولكن اللعبة تميل كثيرا إلى اللون الرمادي والألوان الكئيبة . قد يكون هذا من طبيعة حبكة القصة وأسلوب اللعب ولكن أنه من الجميل رؤية تنوع في الألوان لبعض المناطق والتي لم تتلقى الضرر والخراب قبل وصولك إليها. تصور أنك في موقع تظهر فيه الأشجار بألوانها الخضراء الزاهية . ونتوقع أن يقوم جنود ” اللوكس ” بإطلاق النيران تجاهك أثناء تواجدك خلف أحد الأشجار , وباستخدام تقنية محرك Gears of War المطور سيتم تحطيم تلك الأشجار والبيئات المحيطة. وبهذا يكون لك دور كبير تلعبه في تحديد عما إذا كانت البيئة المحيطة حولك جميلة أو رديئة . أو إذا كنت خلف جدار أسمنتي نريد أن نشعر بأننا في خطر حتى الآن مادامت نيران العدو مستمرة بالقدوم نحوك . جرافيكس يتغلب على PS3
عندما نطلب جرافيكس أفضل من الموجود حاليا للإصدار الحالي من Gears of War فإننا قد نكون نطلب الكثير من استديوهات Epic , ولكن ومع هذا فإننا نأمل أن تكن Gears of War 2 تعرض جرافيكس خيالي وقفزة نوعية منذ إطلاق الإصدار الأول والذي صدر قبل سنتين في 2006 . على أي حال , نتذكر أن Gears of War بإصدارها الأول ظهرت على Xbox360 والجهاز كان عمره سنة واحدة فقط . ولكن مع Gears of War 2 فإن استديو Epic Games سيكون أكثر وعيا ومعرفة بمحرك Unreal Engine 3 وكيف يمكن أن يتوافق بشكل أكبر مع قدرات Xbox360 . ولهذا ينبغي أن تكون Gears 2 بأفضل حال مع محرك مطور بمستوى عالي وخبرة أكبر من طاقم عمل Gears 2 . نريد أن يظهر عدد كبير من الأعداء على الشاشة بوقت واحد , وبيئات أكبر إضافة إلى اختفاء أوقات التحميل بهذه الحالة ( والتي غالبا ما تعاني منها ألعاب Unreal Engine 3 ) . أساليب جديدة للقتل الفوري
تعتبر طريقة القتل بالمنشار من أكثر الميزات التي تتميز بها Gears of War , ولكن مع الإصدار الجديد نريد أكثر تنوع لأساليب القتل هذه. فعلى سبيل المثال , نريد طريقة قتل فورية لكل سلاح وصور متحركة مختلفة ” animations ” لكل عدو عند قتله . لدينا أيضا طريقة القتل الفورية وهي بالسحق بالقدم عندما يكون العدو جاثيا على ركبتيه , أنها حركة جميلة وتفرغ ما بك من شحنات سالبة تجاه العدو , ولكن أليس من الجميل أن نرى المزيد من تلك الحركات القاضية ؟ فـ Gears of War تعتبر لعبة ليست عائلية بالنهاية ! لهذا من الرائع رؤية حركات إعدام أكثر حتى لو تطلبت المزيد من اقتلاع الرؤوس . معارك زعماء أفضللم تكن طريقة مواجهة زعماء اللعبة وقتالهم بمثل جودة اللعبة ومظهرها العام. فقد كان قتال ” Berseker ” لا بأس به في البداية ( ولكن مواجهته مرة أخرى لم تكن مقبولة ) , أيضا قتال ” Corpser ” كان مشوقا . ولكن Epic ضايقتنا كثيرة بعدم وضع ذلك الشعور المختلف عن مواجهة جنود اللوكس الاعتياديين . فللأسف لم يكن لنا نصيب على النسخة الأكثر انتشارا لــ Gears of War لمواجهة وحش ” Brumak ” والذي ظهر بنسخة PC . فالإصدارة الجديدة للعبة تحتاج إلى أن توصّل وعدها وتتضمن معارك ترضي رغباتنا أكثر من مجرد مواجهة الزعيم ” RAAM ” على متن القطار . فلا نمانع من أن يتم إغضابنا من قبل وحوش عملاقة , عوضا أن يكون مصدر الغضب من Epic عندما لا تتهم بتطوير مجال محاربة الزعماء . فوضع عدة تحديات أمامنا لمجابة مثل هؤلاء الزعماء تعتبر نقطة ليست بالسيئة . المزيد من الوظائفقد عملت شركة Bungie جهد طيبا عندما جلبت كل شيء تقريبا إلى Halo 3 . ونريد من Epic أن تسلك نفس المسار , فمثلا أن يكون هناك إحصائيات يمكن تتبعها عن طريق موقع إلكتروني , ولكن هذا ليس كل شيء . لدينا على سبيل المثال خيار إعادة المباريات أو اللقطات مع تحكم كامل بمكان كاميرا التصوير . وبذلك تستطيع إعادة أو حتى تسجيل بعض اللحظات المثيرة لك ومشاركتها عبر الشبكة ليتمكن الجميع من مشاهدتها وتقييمها . فكم من رأس قد أصابته تلك الطلقة السريعة من مكان مجهول بسلاح القناصة ؟ وكم جرى لديك ذلك الشعور برغبتك الجامحة بتسجيل تلك الإصابة لكي يشاهدها أصدقائك ؟ ولن نمانع من أن تخترع Epic تقنيات ووظائف جديدة لم يسبق لـ Bungie تطبيقها . خيارات أكبر لطور تعدد اللاعبينلعل من أبرز الأشياء والتي حققت شعبية كبيرة لـ Gears of War هو طور اللعب على الشبكة , ولهذا بأن احتمالية تطوير هذا الطور كبيرة جدا . لهذا ماذا عن طور تنصيف الرتب , والذي سيلغي فكرة التسابق من قبل اللاعبين للحصول على الأسلحة ؟ بدلا من ذلك , سيسمح هذا التصنيف على التركيز على اللعب الجماعي والتكتيكي بشكل أكبر . فلدينا تصنيفات مثل ( القناصة , المسعف , حامل الأسلحة الثقيلة , المدافعين ) فهذه بعض التصنيفات التي يجب أن تتوفر في اللعبة . بالحقيقة قد تولعنا كثير بنظام الإمتيازات ” Perks ” في لعبة Call of Duty 4 , لهذا تستطيع Epic تقليد هذه الميزة ولن نمانع أبدا بذلك . نقطة أخرى , اللعبة أربعة ضد أربعة أمر لا بأس به . ولكن ماذا لو كان أربعة ضد أربعة ضد أربعة ضد أربعة !! فتصور لو كان هناك فريق من وحوش اللوكس تنقسم على مجموعتين لكل مجموعة أربعة لاعبين وبخصائص ووظائف مختلفة ؟ فكيف ستصبح تجربة اللعبة مع مساحات أوسع واكبر ؟ بالتأكيد ستوسع التجربة الفريدة لطور الشبكة لـ Gears of War 2 وتجل شركة Epic مرتاحة البال بتطوير Gears of War 3 ونحن مشغولين لسنوات طويلة بلعب Gears of War 2 . وبنهاية هذه النقطة , ماذا سيكون رايكم لو تم إضافة طور ” Deathmatch ” حيث يكون كل شخص لوحده , وبالبقاء للأقوى والأفضل في ساحة القتال . تعديل محور اللعب , وعدم إفساده لعل من أبرز ما يميز Gears of War هو طريقة التحكم الفريدة ونظام الاحتماء خلف الجدران . فعلى الرغم من تقليد الكثير من الألعاب لهذا النظام ويسير حتى الآن بشكل مقبول , لا نريد من Epic أن تعدل فيه كثيره بحيث يتغير بشكل كبير . فهناك شيئ آخر ربما يجدر على مطوري Epic الانتباه إليه أكثر وهو الذكاء الاصطناعي وتطويره . وبهذا نحن لا نريد أعداء بمستوى ذكاء الإنسان , ولكن نريد أن يظهر العدو وهو يملك خطط تكتيكية عديدة يمكن من خلالها أن يصعب المهمة عليك لقتله ( لأنه بالنهاية سيقتل على يدك وتتقدم باللعبة ) . نريد منهم أن يلاحظوا على سبيل المثال لحظة سقوطنا على الارض عند الاحتضار ليأتوا ليقضوا علينا بدلا من تركنا جاثين على ربكنا بانتظار المساعدة من الصديق . أيضا هم يجب عليهم أن يساعدوا أنفسهم وأن يبتعدوا عن التصرف كل واحد على حدة . حبكة قصصية أكثر ترابطالانتقال من مستوى إلى آخر , وعدم ترابط حبكة أحداث القصة وأخيرا ترك المنطقة السابقة بشكل مفاجئ وغير موضّح. كل هذه الأمور تعتبر أحد مشاكل طور القصة في الإصدار الحالي من Gears of War . فلهذا نريد في الإصدار القادم Gears 2 أن تكون القصة أكثر ترابطا والتي تجعلنا متوافقين مع الأحداث وكيف انتقلت فرقة ” دلتا ” من منطقة إلى أخرى بسلام . أيضا يجب أن تكون القصة تحتوي على تشعب مناسب , فمثلا تعطينا نبذة بسيطة عن ماضي Marcus وعن ماضي أبيه , أو مثلا نبذة بسيطة عن الشخصية الأنثوية وقائدة ” اللوكس ” . وأكبر أهمية من كل هذا هو طول القصة , حيث أن ستة ساعات ليست كافية لشرح قصة واحدة من أكثر الألعاب انتظارا على الإطلاق . لهذا نتمنى أن تكون Gears 2 محتوية على 10 ساعات على الأقل من اللعب حتى وإن كانت على الطور السهل . فكما نعلم أن قصة Gears of War 2 ستحدث بعد ستة أشهر من حادثة تفجير مقر اللوكس تحت الأرض بتلك القنبلة الضخمة . اللعب التعاوني مع أربعة لاعبينعلى الرغم من تقديم Gears of War للاعبين اثنين في طور القصة الرئيسي , إلا أنها كانت متعة كبيرة جدا . ولكن نرى أن استمرار اللاعبين فقط في الإصدار Gears of War 2 ليس مقنعا . نريد أن يكون بمقدورنا اللعب بأربعة لاعبين بنفس الوقت لطور القصة الرئيسي لقضاء على مخلوقات اللوكس مع تنوع بالأساليب لكل لاعب مما يعطي للمغامرة بعد آخر من خلال مساعدة كل لاعب للآخر . فتواجد أربعة لاعبين يساعد على زيادة الخطط التكتيكية للقضاء على أقوى أعداء اللوكس . ولن نقول أننا نريد أن يكون هناك مهام جانبية أخرى بعيدة عن طور القصة الرئيسي يتواجد فيها أربعة لاعبين أيضا . | |
| | | konvict المدير العام
عدد الرسائل : 1027 العمر : 16 خبرتك في الـpsp : محترف اجهزتي : psp,xbox360 gamer tag : gamer tag 2 : تاريخ التسجيل : 21/06/2007
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الإثنين يونيو 16, 2008 12:17 pm | |
| وأخيرا , هذه مقتطفات سريعة من خلال الاستماع لبعض المقابلات مع مجلة GI , بالإضافة إلى قراءة السكانز الأخير للعبة .
سيكون مخلوقات أضخم بكثير من الـ ” Burmak ” بحيث سيبدو أمام كالطفل الرضيع .
في طور القصة يمكن أن يدخل معك أحد اللاعبين ويخرج دون أن يتأثر سير اللعبة .
ستعود القلادات التي تجمعها وهي الخاصة بأعضاء قوات التحالف والذين لقوا حتفهم . ولكن ستظهر هذه المرة بشكل مختلف حيث سيكون هناك رسائل وتقارير طبية سيكون لها علاقة بقصة اللعبة وستحتوي أيضا على معلومات لصاحب كل قلادة . وسيكون لك المقدرة على معرفة القلادات المفقودة والمكان الذي يتوجب عليك البحث فيه .
تستطيع تحقيق الإنجازات في أي من أطوار اللعبة سواء اللاعب الواحد او تعدد اللاعبين . فعلى سبيل المثال تريد تحقيق إنجاز 1.000 إصابة بالرأس , حيث ستكون قادر على تحقيق ذلك في طور اللاعب الواحد وسيظهر لك معلومات تخبرك بمدى اكتمال تحقيقك لهذا الانجاز .
ستمنحك اللعبة معلومات عديدة عن تاريخ المنطقة التي تتواجد فيها , أو حتى خرائط .
ستتلقى تفاصيل المهام من المخبرة ” Anya ” عبر شاشة فيديو تظهر على الشاشة تتحدث فيها إليك وتخبرك بما حصل .
سيكون لي Dom Santiago حظا وافرا من القصة , حيث مع ظهور زوجته ” Maria Santiago ” والتي قد قتل جميع أبنائها يوم غزو اللوكس لكوكب Sera . فما هو أكبر هدف يطمح إليه Dom أكثر من حماية زوجته !
تقع أحداث Gears of War 2 بعد ستة أشهر من واقعة تفجير مخبأ مخلوقات اللوكس الشهيرة والتي قتلت الغالبية العظمى منهم.
ستعود خريطة ” Gridlock ” لطور اللعب على الشبكة بشكل مختلف .
تم تحسين نظام الاختباء خلف الجدران بحيث لا يمكن إصابة الشخص وهو في هذه الوضعية . حيث ستكون الشخصية متمركزة بعيد قليلا عن الأطراف .
الآكتف ” Active reloads ” لن يتغير عن السابق خصوصا مع رجوع الأسلحة الماضية , إلا أنه سيكون مختلف قليلا مع بعض الأسلحة الجديدة .
تحسين نظام القتال بالمنشار ليجعل له أبعاد أكثر من مجرد لمسة للشخصية المقابلة ويبدأ النشر .
عودة قتال الزعماء , ولكن بأسلوب يجعل من قتلا كل واحد أسلوبا ملحميا . ” كما شاهدنا مع نسخة PC وقتال العدو الضخم ” .
في طور تعدد اللاعبين للقصة , يمكن للاعب الأول أن يختار مستوى صعوبة مختلف عن اللاعب الآخر .
تم إضافة طور رابع وهو للمتعة فقط . بحيث يخجل الشخص أن يمسك بيد التحكم ويلعب بهذا المستوى ! ( من سهولته ) . وعلى النقيض قد تمت زيادة صعوبة مستوى ” Harder ” أكثر .
ستكون مستويات اللعبة غير مقيدة الطريق اتخاذ طريق واحد ومحدد , بل ستكون أكثر انفتاحا وتعقيدا بحيث يتوجب على اللاعب اختيار التكتيك المناسب للمرور من منطقة ما .
تواجد أعداء جدد يطلق عليهم ” Locust Kantus ” ولديهم القدرة على إطلاق موجات من الصوت مزعجة ومضرة , ويملكون أيضا نوعا جديد من أسلحة ” Gorgon burst pistol ” وأيضا ” poison grenades ” أو القنابل المسمومة .
تستطيع مخلوقات ” Kantus ” مساعدة / إنعاش رفقائهم من مسافة بعيدة . ( في إشارة إلى أنهم يساعدون بعضهم ! عند السقوط ) . وقد تكون الطريقة المثلى لقتهم هي بالالتفاف حولهم من الخلف , ولكن من يستطيع قعل ذلك !
تستطيع مخلوقات ” Kantus ” أيضا استدعاء ديدان ضخمة من بين جدران الكهوف والتي ستكون أحجامها ضخمة جدا بحيث يمكنك استخدامها لصالحك أيضا بالوقاية من إطلاق النيران . وهذا ولن تجدي سياسة الاختباء بمكان واحد والبقاء ساكنا نفعا , حيث سيكون أحد اهم استراتيجيات GoW2 هو الاختباء وتغير الموقع باستمرار .
أحسن Epic بضرورة تواجد قصة تحتوي على الكثير من المشاعر التي تخاطب قلوب اللاعبين , لهذا قامت بجلب الكاتب الروائي المشهور ” Joshua Ortega ” .
سيعود التمثيل الصوتي لشخصيات Marcus Fenix و Dominic Santiago .
تستطيع مشاهدة ما تبقى لك في عملية جمع القلادات COG وأماكن تواجدها لتبحث عنها بسهولة .
| |
| | | محترف الpsp مشرف قسم المسابقات وقسم تخزينات واسرا ps3 و psp
عدد الرسائل : 2043 العمر : 15 البلد : السعودية خبرتك في الـpsp : محترف اجهزتي : psp,ps3 تاريخ التسجيل : 28/12/2007
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 السبت يونيو 21, 2008 2:41 pm | |
| مشكووووووووووووووور واللع تقرير ابداع | |
| | | BMX3 مشرف قسم تحميل العاب الـxbox360
عدد الرسائل : 713 العمر : 16 البلد : السعودية خبرتك في الـpsp : محترف الجنس : ذكر (male) اجهزتي : psp,xbox360 gamer tag : XxoBMX3oxX gamer tag 2 : XxoBMX3oxX تاريخ التسجيل : 13/03/2008
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الأربعاء يوليو 02, 2008 10:13 am | |
| | |
| | | نسيت انساك عضو فعال
عدد الرسائل : 1186 العمر : 33 العمر : 17 البلد : السعودية خبرتك في الـpsp : محترف الجنس : ذكر (male) اجهزتي : ps3,xbox360,psp,ps2 تاريخ التسجيل : 08/03/2008
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الأحد يوليو 20, 2008 4:47 pm | |
| مشكور على الموضوع الكثر من رائع | |
| | | abdulla619 عضو جديد
عدد الرسائل : 3 العمر : 15 خبرتك في الـpsp : محترف اجهزتي : psp,xbox360 gamer tag : تاريخ التسجيل : 23/07/2008
| موضوع: رد: تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 الخميس يوليو 24, 2008 9:30 am | |
| | |
| | | | تقرير كامل عن اللعبة الجديد والقادمة قريباً gears of war2 | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
مواضيع مماثلة | |
| |
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|